تسجيل الدخول

لجنة متابعة الخريجين في كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة البترا تلتقي خريجيها

6/4/2023

Share
/Ar/News/PublishingImages/لجنة متابعة الخريجين في كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة البترا تلتقي خريجيها1.jpg

/Ar/News/PublishingImages/%D9%84%D8%AC%D9%86%D8%A9%20%D9%85%D8%AA%D8%A7%D8%A8%D8%B9%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B1%D9%8A%D8%AC

نظمت لجنة متابعة الخريجين في كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة البترا زيارة ميدانية إلى مقر عمل مجموعة من خريجي الكلية، بهدف تعزيز التواصل معهم، ومتابعة نجاحاتهم المهنية.

والتقت اللجنة خريجي الكلية أصحاب فكرة مشروع التخرج الخاص بتطوير جهاز لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من مشكلة التلعثم، وهم عبد الله الفارس، وغسان السباتين، وعدنان حداد.

وكان الخريجون الثلاثة قد حصلوا على دعم الجامعة لإنشاء شركة خاصة بهم في حاضنة الأعمال داخل الحرم الجامعي، تحت اسم "تكلم"، وشاركوا في مسابقات محلية ودولية عن طريق كلية تكنولوجيا المعلومات بإشراف الدكتور عبد الكريم البنا.

وأشار الخريجون إلى أن المساقات الأكاديمية التي درسوها ساهمت في إنجاز المشروع وتطويره، وكذلك المسابقات التي خاضوها فقد ساهمت في صقل فكرة مشروعهم.

وضمت لجنة متابعة الخريجين في كلية تكنولوجيا المعلومات كلًّا من الدكتور سلام العماري، والمدرسة ظريفة الخفش، والسيدة أنغام وهدان، بالإضافة إلى مقررة اللجنة الدكتورة إيمان الذويب.​