تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint
جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : التفاصيل
التقويم
             
الإسم : د.نيللي البنا

الرتبة العلمية: أستاذ مساعد

المسمى الوظيفي: عضو هيئة تدريسية

المكتب 6119       الرقم الفرعي 6119

بريد الكتروني: nilly.albanna@uop.edu.jo

التخصص: أساليب و مناهج التدريس

جامعة التخرج: University of Arkansas

تحميل السيرة الذاتية
<تموز 2022>
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031


  • Conference paper





      N. Albanna, H. Abu-Safe, " INVESTIGATING STUDENTS ATTITUDES TOWARD COMPUTERBASED AND TRADITIONAL PAPER-PENCIL TESTING " , "Proceedings of ICERI2019 Conference",Vol.V-2804-2019,No., IATED Academy iated.org, Seville, Spain , 11/12/2019 :الملخص
      The spread of the internet and the use of computer information technology have advanced educational systems around the world, and encouraged teachers to implement a variety of educational technologies which reflect on the teaching and learning processes. Classroom assessment was affected by this


  • Web





      د. نيللي عدنان البنا, " التعلم التفاعلي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي " , "https://tinyurl.com/y828fdrz",Vol.,No., https://www.new-educ.com/, ِAmman, Jordan, 12/28/2016 :الملخص
      لقد امتدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال العقد الماضي لتصل إلى المجتمع بكافة نواحيه و فروعه. و لعل المدرسة و التعليم أحد أهم هذه الفروع التي تأثرت بمواقع التواصل الاجتماعي على اختلافها، و ذلك إذا أخذنا بعين الاعتبار تبني الكثير من المؤسسات لهذه المواقع، و إنشاء صفحات تعريفية تستخدم كأدوات تفاعلية يتوا




      Dr. Basim Tweissi, Dr. Sheren S. Hamed, Dr. Nilly A. Al-Banna, " Media and Information Literacy in Jordan, Needs and Opportunities: A Public Policy Paper " , "https://www.jmi.edu.jo/sites/default/files/MIL-Public-Policy-Paper-EN.pdf",Vol.-,No., Jordan Media Institute , Amman- Jordan, 12/15/2016
  • المؤهل العلمي

      المؤهل العلمي

      الجامعة

      البلد

      سنة الحصول على المؤهل

      الماجستير
      University of Arkansas
      الولايات المتحدة الامريكية
      2002
      الدكتوراه
      University of Arkansas
      الولايات المتحدة الامريكية
      2006