جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : أكاديمي : كلية العلوم الإدارية والمالية : المحاسبة : الأخبار : قسم المحاسبة يستضيف الرئيس التنفيذي لشركة KPMG الأردن
قسم المحاسبة يستضيف الرئيس التنفيذي لشركة KPMG الأردن

استضاف قسم المحاسبة المدير والشريك التنفيذي لمجموعة KPMG الأردن، حاتم القواسمي، في فعالية بعنوان: "التحديثات في المعايير الدولية وتحديات المهنة".
ورحب رئيس القسم الدكتور محمد علقم بالضيف والحضور، من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة، وتحدث عن أهمية الالتقاء بالجهات المهنية، والأشخاص الذين يمثلون قصص نجاح في المهنة، وتناول أهم النشاطات والتحديثات التي قام بها القسم.
كما تحدث الأستاذ حاتم القواسمي عن مسيرته المهنية وقصة نجاحه، مؤكدا أنها ما كانت لتحدث لولا العمل الشاق، والإصرار على تحقيق الأهداف، داعيا الطلبة إلى التأهيل التقني ومهارات التواصل، مؤكدا أن السوق فيه الكثير من الفرص، إلا أن الحصول عليها بحاجة إلى الكثير من الجهد والإصرار والتأهيل، وحث الطلبة على الحصول على الشهادات المهنية، باعتبارها وسيلة هامة للدخول إلى سوق العمل. وأشار السيد حاتم القواسمي إلى أهم التعديلات التي طرأت على معايير الإبلاغ المالي الأخيرة، وأن التغيير الكبير في البيئة الاقتصادية والمالية لا بد وان يؤثر بشكل كبير في المعايير الدولية، وفي نهاية اللقاء تبادل الطرفان الدروع التذكارية.