تسجيل الدخول

​الوصف الوظيفي لأمين المستودع

  1. إستلام المواد من الموردين ومطابقتها عددياً وفنياً

  2. ترتيب المواد على الأماكن الخاصة بها

  3. صرف المواد المطلوبة للكليات والدوائر

  4. إدخال المواد آليا بالكمية والسعر على النظام وعمل سند إخراج إلي بالمواد المطلوبة

  5. إستلام المواد البديلة من طالب المواد

  6. متابعة حاجة المستودع من المواد المستهلكة

  7. إستلام المواد التالفة وإدخالها آليا بموجب سند إرجاع

  8. متابعة صلاحية المواد المخزنة في مستودعات الدائرة

  9. إستعمال مستندات الإعارة للمواد التي تتم إعارتها بهدف إرجاعها للمستودع

  10. عمل طلبات شراء بالمواد غير المتوفرة في مستودعات الدائرة  

رئيس قسم المستودعات

  1. متابعة عمل امناء المخازن والإشراف عليهم

  2. تدقيق الكشوفات الشهرية للأرصدة

  3. متابعة الطلبيات المتكررة (أي الرقابة عليها)

  4. تسوية الحسابات المالية للمستودعات مع الدائرة المالية في نهاية السنة

  5. الإشراف على الجرد السنوي

رئيس قسم المشتريات

  1. تلبية إحتياجات الجامعة من المواد المطلوبة

  2. الحصول على أفضل الأسعار من السوق المحلي

  3. البحث عن مصادر التوريد

  4. استدراج العروض كلما دعت الحاجة

  5. تقيم أداء موظف القسم

  6. إدارة عمليات الشراء الخاصة بالقسم

  7. تنظيم برنامج المشتريات   

رئيس قسم العهدة

  1. الإشراف والمشاركة في جرد الجامعة من الأصول الثابتة سنوياً

  2. إدخال هذه المواد على النظام بعد الترميز

  3. تحديد العهدة الشخصية لكل موظف وتحديد عهدة الكليات والدوائر

  4. متابعة إستلام العهدة من الموظف المستقيل

  5. عمل نقل للعهدة من موظف إلي اخر في حالات النقل أو التعين الجديد

  6. تجهيز الكشوفات للأصول الثابتة (أثاث وأجهزة) في حالة الإتلاف أو البيع

  7. المتابعة مع المستودعات في حالة إستلام أثاث أو أجهزة للكليات وترميزها للكلية أو الدائرة

  8. عمل باركود للأصول الثابتة لكل الجامعة ومتابعتها بإستمرار​