تسجيل الدخول

نادي جامعة البترا ينظم حفل التعارف السنوي لأعضائه

12/2/2021

 

Share
/Ar/News/PublishingImages/نادي جامعة البترا ينظم حفل التعارف السنوي لأعضائه 1.jpg

/Ar/News/PublishingImages/نادي جامعة البترا ينظم حفل التعارف السنوي لأعضائه 1.jpg

افتتح عميد كلية الآداب والعلوم؛ الدكتور رامي عبد الرحيم، حفل نادي جامعة البترا السنوي التعارفي، مندوبًا عن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مروان المولا، بمشاركة عدد من أعضاء النادي وعائلاتهم، بلغ عددهم تسعين فرداً.

وأشار رئيس النادي؛ الدكتور إياد الملاح، إلى دور النادي في خدمة أعضائه وأسرة الجامعة على المستوى الاجتماعي، والثقافي، والرياضي، بالإضافة إلى خدمة المجتمع المحلي، وشكر رئاسة وإدارة الجامعة لدعمها الموصول للنادي مادياً ومعنوياً، ودورها الكبير لما وصل إليه النادي من تميز على جميع الأصعدة.

ورحب عبد الرحيم بالحضور، مشيدًا بالأجواء الاجتماعية التي يعززها نادي الجامعة بين أعضائه، ومبديًا إعجابه بإنجازات النادي، وفعالياته، خاصة دور النادي في خدمة المجتمع المحلي، مؤكدًا حرص رئاسة الجامعة على دعم نهج النادي، وفعالياته.

وكرم نادي الجامعة عددًا من أعضاء النادي الذين حصلوا على ترقيات علمية، وهم: أ.د. خالد رمضان لترقيته إلى رتبة أستاذ، وأ.د. نهى الخليلي لترقيتها إلى رتبة أستاذ، وأ.د. وائل هادي لترقيته إلى رتبة أستاذ، ود. تماضر الشطناوي لترقيتها إلى رتبة أستاذ مشارك، ود. عمر الحاج لترقيته إلى رتبة أستاذ مشارك، ود. نهيل الجابري لترقيتها إلى رتبة أستاذ مشارك، ود. سائد زيغان لترقيته إلى رتبة أستاذ مشارك، ود. محمد أبو عرقوب لترقيته إلى رتبة أستاذ مشارك، ود. أحمد شبيطة لترقيته إلى رتبة أستاذ مشارك.

واستضاف نادي الجامعة فقرة دراما من مسرحية للفنان حسين طبيشات، وتلا ذلك تكريم عدد من رموز الوطن من أصحاب الإنجازات المتميزة، وهم: الدكتور مهند عودة، والكابتن أحمد هايل، والفنان حسين طبيشات، وبعد ذلك قدّم كورال الجامعة فقرة غنائية راقية، أعقبها تناول الجميع طعام العشاء المميز، ثم قدمت فقرة المسابقات الثقافية، وجرى توزيع الجوائز على الفائزين.

/Ar/News/PublishingImages/نادي%20جامعة%20البترا%20ينظم%20حفل%20التعارف%20السنوي%20لأعضائه%202.jpg 
/Ar/News/PublishingImages/نادي%20جامعة%20البترا%20ينظم%20حفل%20التعارف%20السنوي%20لأعضائه%203.jpg 
/Ar/News/PublishingImages/نادي%20جامعة%20البترا%20ينظم%20حفل%20التعارف%20السنوي%20لأعضائه%204.jpg 
/Ar/News/PublishingImages/نادي%20جامعة%20البترا%20ينظم%20حفل%20التعارف%20السنوي%20لأعضائه%205.jpg