تسجيل الدخول

تكريم طلبة البترا المشاركين في مسابقة التقاط العلم للأمن السيبراني CTFJO

1/12/2022

 

Share
/Ar/News/PublishingImages/تكريم طلبة البترا المشاركين في مسابقة التقاط العلم للأمن السيبراني CTFJO  1.jpg

/Ar/News/PublishingImages/تكريم طلبة البترا المشاركين في مسابقة التقاط العلم للأمن السيبراني CTFJO  1.jpg

نيابة عن الأستاذ الدكتور مروان المولا رئيس الجامعة، كرمت عميدة كلية تكنولوجيا المعلومات؛ الدكتورة نهى الخليلي، فريق طلبة قسم أمن المعلومات، المشاركين في مسابقة CTFJO 2021، التي نظمتها شركة "الدائرة الخضراء" بمشاركة 10 جامعات وطنية، بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية، والرئيس التنفيذي لشركة "الدائرة الخضراء"؛ المهندس محمد الخضري، بالإضافة إلى المهندس أحمد مصلح.

سلمت الخليلي الطلبة شهادات المشاركة، كما سلمت مشرفي التدريب شهادات الشكر، وقدم وفد الشركة درع المشاركة للدكتورة الخليلي.

وأثنت الخليلي على تنظيم شركة الدائرة الخضراء للمسابقة، مؤكدة اعتزاز الجامعة بتميز طلبتها في المسابقات، التي تركز على إطلاق طاقات الشباب، وإبداعاتهم، وتجسد مدى اهتمام وحرص إدارة الكلية وكوادرها على تنمية مهارات طلبتها، وتطوير قدراتهم في مجال تخصصاتهم.

وحثت الخليلي الطلبة المشاركين على التدرب، واكتساب مهارات متقدمة في مجالات تخصصهم، مشيرة إلى أن ذلك يعود عليهم بالنفع لمواكبة متطلبات سوق العمل، ومتطلبات الثورة التكنولوجية. وأشارت إلى فتح مجال التعاون المتبادل مع شركة الدائرة الخضراء، بهدف تطوير الكوادر في مجالات تكنولوجيا المعلومات المختلفة.

وشكر الخضيري الجامعة على المشاركة، مبديًا إعجابه بتميز الطلبة المشاركين. كما أعرب الطلبة المشاركون عن شكرهم لجامعة البترا، وعمادة كلية تكنولوجيا المعلومات على كل ما تقدمه الجامعة من دعم، وإتاحة الفرص لهم للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية، مؤكدين على أن التكريم يضع على عاتقهم بذل المزيد من الجهود، لتحقيق المزيد من الإنجازات للجامعة، وطلبتها.

/Ar/News/PublishingImages/تكريم%20طلبة%20البترا%20المشاركين%20في%20مسابقة%20التقاط%20العلم%20للأمن%20السيبراني%20CTFJO%20%202.jp 
/Ar/News/PublishingImages/تكريم%20طلبة%20البترا%20المشاركين%20في%20مسابقة%20التقاط%20العلم%20للأمن%20السيبراني%20CTFJO%20%203.jp