تعلـن جامعة البترا عـن توفر شواغر لديها للتعيين اعتباراً من الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2024-2025 كما هو آتي:
1- أستاذ مشارك في كلية العمارة والتصميم تخصص
تكنولوجيا صناعة الفيلم الرقمي في مجال صناعة الافلام / السيناريو والإخراج حسب الشروط التالية:
2- أستاذ مساعد في كلية العلوم الادارية والمالية تخصص ذكاء الأعمال وتحليل البيانات في مجال ذكاء الأعمال وتحليل البيانات. على أن يكون تسلسل الشهادات العلمية كالآتي:
البكالوريوس (علم الحاسوب/ نظم معلومات إدارية/ إدارة وتجارة إلكترونية).
الماجستير (علم الحاسوب/ نظم معلومات إدارية/ إدارة وتجارة إلكترونية).
الدكتوراه (ذكاء الأعمال).
3- مشرف مختبر في كلية الهندسة المدنية تخصص الهندسة المدنية في مجال الهندسة الجيوتقنية
(ميكانيكا التربة) حسب الشروط التالية:
أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة المدنية بمعدل لا يقل عن جيد.
يفضل أن يكون لديه خبرة مشرف مختبر الهندسة الجيوتقنية (ميكانيكا التربة) لمدة سنة على الاقل.
تعطى الأولوية لخريجي جامعة البترا.
أن يكون أردني الجنسية.
أن لا يكون ملتزماً بالعمل لأي جهة حكومية أو خاصة.
تحتفظ الجامعه بحقها في عدم الرد على أي طلب أو عدم ملء الشاغر دون بيان الأسباب.
يستبعد كل طلب لا تنطبق عليه الشروط الواردة في الإعلان، وسوف يتم الاتصال بمن يتم ترشيحهم فقط.
يخضع مقدم طلب الوظيفة لإمتحان اللغة العربية واللغة الإنجليزية والمهارات الحاسوبية واجراء الفحص الطبي وفق أسس الآيزو المعمول بها في الجامعة بعد إجتياز المرشح المقابلة الشخصية.
شروط التقدم لشواغر أعضاء هيئة التدريس:
أن يكون المتقدم حاصلاً على جميع شهاداته الجامعية بالدراسة المنتظمة، وأن يكون خريج جامعة مرموقة ومعترف بها.
أن لا يقل تقديره في البكالوريوس عن جيد، وفي الماجستير والدكتوراة عن جيد جداً.
أن يكون لديه معادلة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حسب التخصص والمجال المعرفي المطلوب إذا كانت صادرة من غير الجامعات الأردنية ومعادلة التخصص من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.
أن يكون لديه خبرة تدريسية مناسبة في المجال المعرفي المطلوب على المستوى الجامعي.
أن يكون لديه أبحاث منشورة، خلال آخر ثلاث سنوات بحثين على الاقل في مجلات عالمية متخصصة ومحكمة ومفهرسة، ضمن المجالات المطلوبة في قاعدة البيانات سكوبس.
أن يتقن اللغة الانجليزية واستخدام المهارات الحاسوبية والتعليم المدمج الالكتروني.
أن لا يكون ملتزماً بالعمل لأي جهة حكومية أو خاصة.
يخضع اختيار المتقدمين للأسس التي وضعتها الجامعة والمتمثلة في جدول المفاضلة والاختيار المعمول به، بما فيها اجراء المقابلة الشخصية.
تحتفظ الجامعه بحقها في عدم الرد على أي طلب أو عدم ملء الشاغر دون بيان الأسباب.
يستبعد كل طلب لا تنطبق عليه الشروط الواردة في الإعلان، وسوف يتم الاتصال بمن يتم ترشيحهم فقط.
الوثائق المطلوبة لشواغر أعضاء هيئة التدريس:
صورة شخصية حديثة.
صورة عن الهوية الشخصية حديثة/ جواز السفر.
السيرة الذاتية.
صورة عن الشهادات العلمية وكشف العلامات (الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه).
صورة عن شهادة المعادلة (لغير الشهادات الاردنية).
صورة عن الابحاث العلمية المنشورة او المقبولة للنشر.
اقرار عدم الالتزام من جهة اخرى (تقدم عند التعيين).
* آخر موعد للتقديم يوم الأحد الموافق 11-8-2024
* رابط التقديم لشواغر الكليات
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق