تعلـن جامعة البترا عـن توفر شواغر لديها وفقاً للشروط الآتية:
1- مديـــر
وحــدة الرقابـــة والتدقيــــق الداخلـــــي حسب الشروط التالية :
أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة، المالية، أو إدارة الأعمال ويفضل الحاصلون على شهادات مهنية مثل CIA، CPA، أو مايعادلها. أن يكون لديه خبرة عملية لا تقل عن 10 سنوات في مجال التدقيق الداخلي او الرقابة، منها 5 سنوات على الأقل في منصب إداري. معرفة متعمقة بمعايير التدقيق الداخلي وإدارة المخاطر ومتطلبات الإمتثال، وكذلك معايير التدقيق الدولية ومعايير الابلاغ المالي. أن يكون لديه مهارات قيادية وقدرة على إدارة الفرق وتطويرها. إجادة اللغة العربية والانجليزية كتابةً ومحادثةً. أن يكون لديه قدرة عالية على التحليل وحل المشكلات واتخاذ القرارات المناسبة.
|
7. أن يكون لديه مهارات ممتازة في إعداد التقارير والتواصل مع مختلف المستويات الإدارية.
المهام
والمسؤوليات :
القيام بمهام ادارة الوحدة بما يضمن تطبيق اعلى معايير الشفافية والامتثال وتحقيق الكفاءة والفعالية في العمليات الادارية والمالية للمؤسسة .
مراجعة وتنقيح ميثاق التدقيق الداخلي المعتمد.
وضع خطة التدقيق الداخلي السنوية بما يتوافق مع الأهداف الإستراتيجية .
مراجعة وتقييم السياسات والإجراءات الإدارية والمالية والأخرى الهامة ومراجعة الأنظمة والتعليمات للتأكد من الامتثال للمعايير المهنية والقوانين ذات العلاقة.
تحليل وتقييم المخاطر التشغيلية والمالية واقتراح الحلول المناسبة للتعامل معها.
إعداد تقارير دورية للجنة التدقيق المنبثقة عن مجلس الأمناء تضمن نتائج التدقيق والتوصيات لتحسين الأداء.
الإشراف على عمليات التدقيق المالي والإداري ومراجعة الأنشطة التشغيلية.
قيادة فريق التدقيق الداخلي والإشراف على تطوير مهاراتهم المهنية وتدريبهم داخلياً أو خارجياً.
متابعة تنفيذ التوصيات والإجراءات التصحيحية التي تنبثق عن تقارير التدقيق.
التأكد من الالتزام بسياسات المؤسسة وإجراءاتها ومعايير الرقابة الداخلية.
التنسيق مع المحاسبين القانونيين الخارجيين وتقديم الدعم اللازم خلال عمليات التدقيق الخارجي، والتوصية للجنة التدقيق حول الملاحظات الفنية لأعمال التدقيق الخارجي.
تطوير خطط وإجراءات رقابية لضمان استمرارية تحسين الأداء المؤسسي.
2- ممرض حسب الشروط التالية :
أن يكون حاصلاً على شهادة الجامعية المتوسطة /دبلوم تخصص تمريض بتقدير جيدجدا.
2. أن يكون لديه خبرة سنتين كحد ادنى. |
3. أن يتمتع بمهارات الاتصال والتواصل واستخدام الحاسوب.
المهام
والمسؤوليات :
إستقبال المرضى وتقديم الخدمات التمريضية
ومرافقة المرضى في سيارة الاسعاف
3-سكرتيرة حسب الشروط التالية:
1. أن تكون حاصلة على درجة دبلوم سكرتاريا أو دبلوم الشهادة الجامعية المتوسطة 2. أن تكون لديها خبرة في مؤسسات أكاديمية. 3. أن تكون لديها خبرة في ضمان الجودة والاعتمادات الدولية 4. أن تتمتع بمهارات ممتازة في إستخدام برامج الحاسوب المختلفة. 5. أن تمتلك مهارات عالية في الاتصال والتواصل واللباقة |
6. معرفة جيدة باللغة انجليزية
المهام
والمسؤوليات :
تنظيم
وتنسيق الأعمال المكتبية والإدارية
الشروط العامة للشواغر الإدارية:
أن يكون أردني الجنسية.
أن لا يكون ملتزماً بالعمل لأي جهة حكومية أو خاصة.
يخضع اختيار المتقدمين للأسس التي وضعتها الجامعة والمتمثلة في جدول المفاضلة والاختيار المعمول به، بما فيها اجراء المقابلة الشخصية.
يخضع المتقدم لامتحان اللغة العربية واللغة الإنجليزية والمهارات الحاسوبية واجراء الفحص الطبي
يستبعد كل طلب لا تنطبق عليه الشروط الواردة في الإعلان، وسوف يتم الاتصال بمن يتم ترشيحهم فقط
تحتفظ الجامعه بحقها في عدم الرد على أي طلب أو عدم ملء الشاغر دون بيان الأسباب
- السيرة الذاتية.
- صورة شخصية حديثة.
- صورة عن بطاقة الأحوال المدنية
- صورة مصدقة عن الشهادات العلمية جميعها.
- صور عن شهادات الخبرة
* رابط التقديم للشواغر
آخر موعد للتقديم يوم الأثنين الموافق 2024/12/09
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق