تعلن جامعة البترا عن توفر شواغر لديها للعام الجامعي 2024/2025 وفقاً للشروط الآتية:
أولا: عضو هيئة تدريس في كلية تكنولوجيا المعلومات أمن المعلومات، هندسة البرمجيات ، علم البيانات والذكاء الاصطناعي، علم الحاسوب وفقاً للشروط التالية:
- أن يكون تسلسل الشهادات العلمية في التخصص المطلوب وحاصلاً على شهادة الدكتوراه في التخصص المطلوب.
ثانياً: أستاذ مشارك / أستاذ مساعد في كلية العمارة والتصميم في مجال صناعة الأفلام وإنتاجها السيناريو والإخراج، فنون المونتاج والتصوير وفقاً للشروط التالية:
- أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الدكتوراه ورتبة أستاذ مساعد في أحد مجالات صناعة الأفلام وإنتاجها السيناريو والإخراج، فنون المونتاج والتصوير.
ثالثاً: أستاذ مساعد في كلية العمارة والتصميم في مجال تصميم الرسوم المتحركة وفقاً للشروط التالية:
- أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الدكتوراه ورتبة أستاذ مساعد في تخصص تصميم الرسوم المتحرك.
رابعاً: أستاذ في كلية العلوم الإدارية في مجال إدارة الأعمال وفقاً للشروط التالية:
- أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الدكتوراه في تخصص إدارة الأعمال.
خامساً: أستاذ/أستاذ مشارك في كلية العلوم الإداريو والمالية في مجال المحاسبة المهنية وتحليل البيانات المالية وفقاً للشروط التالية:
- أن يكون تسلسل الشهادات العلمية درجة البكالوريوس تخصص المحاسبة،درجة الماجستير تخصص المحاسبة،درجة الدكتوراه تخصص المحاسبة يفضل حملة الشهادات المهنية مثل :
• CPA: Certified Public Accountant • CMA: Certified Management Accountant • CIA: Certified Internal Auditor • CertIFR: Certificate in International Financial Reporting • CertIA: Certificate in International Auditing |
CertIPSAS Certificate in International Public Sector Accounting Standards
سادساً: أستاذ مشارك في كلية العلوم الإدارية والمالية في مجال إدارة سلاسل التوريد والعلوم اللوجستية وفقاً للشروط التالية:
- أن يكون تسلسل الشهادات العلمية درجة البكالوريوس تخصص إدارة اعمال،ادارة لوجستية،هندسة صناعية،درجة الماجستير تخصص ادارة سلاسل التوريد والعلوم اللوجستية،درجة الدكتوراه تخصص ادارة سلاسل التوريد والعلوم اللوجستية.
سابعاً: أستاذ مشارك في كلية العلوم الإدارية والمالية في مجال ذكاء الأعمال وتحليل البيانات وفقاً للشروط التالية:
- أن يكون تسلسل الشهادات العلمية بكالوريوس علم الحاسوب/ذكاء اصطناعي،درجة الماجستير تخصص علم الحاسوب/ذكاء اصطناعي/ذكاء الأعمال وتحليل البيانات،دكتوراه ذكاء الأعمال وتحليل البيانات.
شروط التقدم لشواغر أعضاء الهيئة التدريسية : - أن يكون المتقدم خريج جامعة مرموقة ومعترف بها ويفضل خريجي الجامعات الأمريكية والبريطانية.
- أن يكون المتقدم متميزاً في دراسته بمراحلها المختلفة الثانوية العامة ودرجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.
- أن يكون لديه معادلة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حسب التخصص والمجال المعرفي المطلوب إذا كانت صادرة من غير الجامعات الأردنية ومعادلة التخصص من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
- أن يكون لديه خبرة تدريسية مناسبة في المجال المعرفي المطلوب على المستوى الجامعي
- أن يكون لديه أبحاث منشورة، خلال آخر ثلاث سنوات بحثين على الاقل في مجلات عالمية متخصصة ومحكمة ومفهرسة، ضمن المجالات المطلوبة في قاعدة البيانات سكوبس.
- أن يتقن اللغة الانجليزية واستخدام المهارات الحاسوبية والتعليم المدمج الالكتروني
- أن لا يكون ملتزماً بالعمل لأي جهة حكومية أو خاصة.
- يخضع اختيار المتقدمين للأسس التي وضعتها الجامعة والمتمثلة في جدول المفاضلة والاختيار المعمول به، بما فيها اجراء المقابلة الشخصية.
- تحتفظ الجامعه بحقها في عدم الرد على أي طلب أو عدم ملء الشاغر دون بيان الأسباب
- يستبعد كل طلب لا تنطبق عليه الشروط الواردة في الإعلان، وسوف يتم الاتصال بمن يتم ترشيحهم فقط.
|
الوثائق المطلوبة لشواغر أعضاء الهيئة التدريسية :
|
- السيرة
الذاتية.
صورة
شخصية حديثة.
صورة
عن الهوية الشخصية حديثة/ جواز السفر.
صورة
عن الشهادات العلمية وكشف العلامات (الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير
والدكتوراه).
صورة
عن شهادة المعادلة (لغير الشهادات الاردنية).
صورة
عن الابحاث العلمية المنشورة او المقبولة للنشر.
اقرار عدم الالتزام من جهة اخرى ( تقدم عند التعيين)
1- مشرف مختبر في كلية العمارة والتصميم قسم تكنولوجيا الفيلم الرقمي وفقاً للشروط التالية:
أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص صناعة الأفلام.
أن تكون خبرته العملية
مثبتة في مجال صناعة الأفلام.
يفضل أن يكون لديه
خبرة سابقة في التدريس والتعامل مع الطلبة.
أن يكون لديه القدرة
على التعامل مع جميع معدات صناعة الأفلام بشكل احترافي.
أن يكون لديه القدرة على دعم العملية التعليمية في القسم من خلال تقديم
الدعم العملي في المواد المتعلقة بالاختصاص.
أن يجيد مهارات التواصل والقدرة على التفاعل مع الطلبة والزملاء.
أن يكون متقن للبرامج التالية:
Adobe premiere – After effects – Audition-3d modeling |
يفضل أن يكون لديه القدرة على التواصل الفعال باللغة الإنجليزية.
|
يجب وضع رابط وQR code لمسابقة الاعمال في
السيرة الذاتية.
2- موظف في مكتبة الجامعة وفقاً للشروط التالية:
أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص علم المكتبات والمعلومات.
أن يتقن اللغة العربية واللغة الإنجليزية.
أن يمتلك مهارات في إستخدام برامج الحاسوب.
أن يمتلك مهارات عالية في الاتصال والتواصل.
شروط التقدم لشواغر أعضاء الهيئة الإدارية : |
- أن يكون أردني الجنسية.
- أن لا يكون ملتزماً بالعمل لأي جهة حكومية أو خاصة.
- يخضع اختيار المتقدمين للأسس التي وضعتها الجامعة والمتمثلة في جدول المفاضلة والاختيار المعمول به، بما فيها اجراء المقابلة الشخصية.
- يخضع المتقدم لامتحان اللغة العربية واللغة الإنجليزية والمهارات الحاسوبية واجراء الفحص الطبي.
- يستبعد كل طلب لا تنطبق عليه الشروط الواردة في الإعلان، وسوف يتم الاتصال بمن يتم ترشيحهم فقط.
- تحتفظ الجامعه بحقها في عدم الرد على أي طلب أو عدم ملء الشاغر دون بيان الأسباب.
|
الوثائق المطلوبة للشواغر الإدارية :
آخر
موعد للتقديم يوم السبت الموافق 08/02/2025
رابط التقديم للشواغر