جسرٌ نحو المعرفة
بسم الله الرحمن الرحيم
يسعدني نيابة عن زميلاتي وزملائي في قسم القانون العام الترحيب بزائري القسم على موقع الجامعة الالكتروني، مؤكدين على دور القسم في اعداد طلبة كلية الحقوق لخوض غمار العمل القانوني بجميع اشكاله كقضاة ومحامين ومستشارين قانونيين في المؤسسات العامة والخاصة والمنظمات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني.
يرمي القسم الى إذكاء عقول أبنائنا الطلبة وتنوير اذهانهم وشحذ هممهم ومساعدتهم تدريجيا في بناء شخصيتهم العلمية والمهنية المستقلة والمؤمنة بقيم الكرامة الإنسانية والعدالة والمساواة. فطلابنا هم أمل الأمة في التغيير وبناء مجتمع واع لقضايا أمته ومؤمن برسالتها، فالقسم يعمل على تزويد الطلبة بالمعارف والمهارات المتعلقة بالقانون العام بفروعه المتمثلة بالقانون الدستوري والإداري والجزائي والمالي والدولي العام.
يحرص القسم على ادامة التواصل مع قضايا المجتمع وخدمته من خلال المراجعة المستمرة لمقررات القسم وبما يواكب القضايا القانونية المعاصرة، وتفعيل النشاطات اللامنهجية كالعيادة القانونية والمحاكمات الصورية والمناظرات القانونية.
ونؤكد حرصنا على التواصل الدائم مع الطلبة والاستماع الى مقترحاتهم وملاحظاتهم، وبما يمكننا من تقديم الجهود الكفيلة بتخريج طلبة الكلية مزودين بالمهارات اللازمة للعمل والتعلم الدائم والانفتاح الفكري واحترام قيم التسامح والحوار وقبول الآخر.
ختاماً نرحب بكم وباستفساراتكم واقتراحاتكم عبر التواصل هاتفياً او بالبريد الإلكتروني وأهلاً ومرحبا بزيارتكم.
 
رئيس قسم القانون العام
الدكتور علي محمد الدباس
كلمة رئيس القسم د. علي الدباس

Department Chair
يسعدني نيابة عن زميلاتي وزملائي في قسم القانون العام الترحيب بزائري القسم على موقع الجامعة الالكتروني، مؤكدين على دور القسم ...
التقويم
<آب 2019>
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31