تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint
جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : أكاديمي : كلية الإعلام : الإعلام الترويجي الرقمي
نبذة عامة

يستجيب البرنامج للتغيرات التقنية والرقمية في البيئة الإعلامية، ويعد الطلبة بالمعارف والمهارات التكاملية الضرورية لممارسة النشاطات الاتصالية في المؤسسات المختلفة لتمكين المؤسسة التعريف بنفسها ومكانتها ومنتجاتها، والتأثير على الجمهور عن طريق استخدام الإعلان والعلاقات العامة والاستمالة والإقناع ومهارات تنظيم الأحداث والبيع الشخصي وحملات التسويق الاجتماعي والسياسي وغيرها بما يخدم تطوير مهارات الطلبة في المجالين المعرفي والمهاري للالتحاق بسوق العمل داخل المؤسسات المختلفة أو بشكل مستقل.

التطلع نحو قسم متميّز أكاديمياً على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، يواكب التحولات ومتطلبات العصر الرقمي في مجال الإعلام الترويجي.

السعي نحو برنامج متميّز في مجال الإعلام الترويجي الرقمي يسهم في إعداد خريجين يمتلكون قدرات وكفاءات عالية تؤهلهم للتنافس في سوق العمل.

  1. توفير برنامج تعليمي بمستوى عالٍ يؤهل منتسبيه لعمل مهني متميز.
  2. تطوير البرامج الدراسية، بما يواكب التطورات السريعة في تكنولوجيا الاتصال، وربطها باحتياجات سوق العمل الإعلامي الحالية والمستقبلية.
  3. المشاركة بفاعلية في جهود البحث العلمي في مجالات الإعلام الترويجي الرقمي وربطها بأولويات خدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.
  4. التطوير المستمر لمهارات أعضاء هيئة التدريس والكادر الفني والإداري في القسم بما يواكب المستجدات التكنولوجية وأساليب التعليم والتعلم الحديثة.
  5. تفعيل العلاقات مع المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية ذات العلاقة بما يسهم في رفع القدرات والمهارات الإعلامية للطلبة.

الريادة، التميز، الإبداع، المهنية العالية، التطوير المستمر.

كلمة رئيس القسم د. رنا العمري

Department Chair
أصبح من النادر في عالمنا الغني بتقنيات الاتصال والمعلومات، أن تمر علينا لحظات في أبسط مظاهر حياتنا اليومية دون أن نتعرض لمختلف وسائل الاتصال ...
التقويم
<أيار 2022>
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031