جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : أكاديمي : كلية تكنولوجيا المعلومات : الأخبار : جامعة البترا تطلق نادي الأمن السيبراني في كلية تكنولوجيا المعلومات
جامعة البترا تطلق نادي الأمن السيبراني في كلية تكنولوجيا المعلومات

/Ar/News/PublishingImages/جامعة البترا تطلق نادي الأمن السيبراني في كلية تكنولوجيا المعلومات 1.jpg
افتتحت عميدة كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة البترا، الدكتورة نهى الخليلي، نادي الأمن السيبراني في الكلية، وشارك في حفل إطلاق النادي أعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية.
وتأسس النادي بمبادرة من طلبة الكلية، بهدف نشر ثقافة الأمن السيبراني في كلية تكنولوجيا المعلومات، وضمت هيئة النادي كلا من الطلبة: محمد طاهر رئيسا، وقصي حسن نائبا للرئيس، ومحمد غطاشة وندى محمد أعضاء مؤسسين، بإشراف الدكتورة هدى سعادة.
وأشار القائمون على النادي إلى أن النادي سيعمل على تنظيم ورش عمل لإطلاع الطلبة على مستجدات الأمن السيبراني في سوق العمل وربطهم به، إلى جانب توعية الطلبة بقوانين الجرائم الإلكترونية، وحماية المستخدمين من القرصنة، واكتشاف الثغرات في المواقع الإلكترونية، كما تضمنت الفعالية مسابقة تحدي شاركت بها مجموعة من طلبة الكلية.
وقال رئيس قسم أمن المعلومات، الدكتور وائل هادي، إن "النادي يأتي لدعم التخصص الجديد الذي استحدث العام الماضي، عن طريق الأنشطة اللامنهجية التي تكمل الخطة الدراسية المطروحة، وتوصل المعرفة للطلبة بطرق مشوقة".
/Ar/News/PublishingImages/جامعة%20البترا%20تطلق%20نادي%20الأمن%20السيبراني%20في%20كلية%20تكنولوجيا%20المعلومات%202.jpg
/Ar/News/PublishingImages/جامعة%20البترا%20تطلق%20نادي%20الأمن%20السيبراني%20في%20كلية%20تكنولوجيا%20المعلومات%203.jpg
/Ar/News/PublishingImages/جامعة%20البترا%20تطلق%20نادي%20الأمن%20السيبراني%20في%20كلية%20تكنولوجيا%20المعلومات%204.jpg