جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : أكاديمي : كلية تكنولوجيا المعلومات : الأخبار : جامعة البترا تحصد المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة ITSAF 2019
جامعة البترا تحصد المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة ITSAF 2019

تحت رعاية رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا، اختتمت في جامعة البترا فعاليات مسابقة الأفكار الريادية القائمة تحت مظلة ITSAF 2019، والمنظمة من كلية تكنولوجيا المعلومات على مسرح الأنباط في حرم الجامعة.
وأثمرت المسابقة عن فوز طلبة جامعة البترا بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث حصل الفريق الفائز بالمركز الأول على جائزة قيمتها 700 دينار مقدمة من جامعة البترا، وحصل الفريق الثاني على مقعدين في برنامج "تمكين" التدريبي بقيمة 1000 دينار، مقدمين من شركة CATEC، كما حصل المركز الثالث أيضا على مقعدين لبرنامج "تمكين" التدريبي بقيمة 1000 دينار مقدمين من شركة CATEC، بينما حصل المركز الرابع والخامس والسادس على طابعات مقدمة من شركة GCE.
وفاز مشروع Shine بالمركز الأول والذي قدمه الطلبة: لينا حلواني، وحمزة الشجراوي، وياسمين أبو زينة، وهو تطبيق يقدم حلولا تنظيمية مبتكرة لخدمات التنظيف المنزلي.
والمركز الثاني حصل عليه مشروع Dr.VeinFinder الذي قدمه الطلبة: داليا ياسين، ودينا عميرة، ورهف البراهمة، وعلا الهندي، وهي تكنولوجيا تقدم المساعدة للجهات الطبية لتسهيل عملية إيجاد الأوردة في جسد المريض، وبالتالي تقديم الراحة الجسدية والنفسية له.
المركز الثالث المركز الثالث فحصل عليه مشروع Skin Care الذي قدمه الطلبة: محمد أحمد، وعلاء الشربجي، وأحمد عبد الله، وعامر عبد الكريم، وهو تطبيق يساعد على التعرف على سرطان الجلد من خلال معالجة الصور المأخوذة لبشرة المستخدم.