جسرٌ نحو المعرفة
مرحبا بكم في قسم التصميم الداخلي في كلية العمارة والتصميم.
إني فخور جداً بكوني أحد اعضاء الفريق الأكاديمي في قسم التصميم الداخلي والذي أشترك معه في نفس الرسالة الإيجابية والمعنية في رفع شأن حقل التصميم بكافة انواعه وذلك من خلال التفكير الخلاق، والنقد التحليلي، والتصور التكنولوجي لبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.
وعلى خطى من سبقنا في تأسيس هذا التخصص العريق، فان رؤيتنا هذه نابعه من اصرارنا على تحويل القسم الى بيئة ابداعيه من خلال البحث العلمي وترجمه نتائجه، ومن ثم خلق حلول تصميميه ترفع من جوده الحياة والفرد والمجتمع بحد سواء. ان رؤيتنا التصميمية وخبرات فريقنا الأكاديمي المتنوعة تتيح لنا الفرصة للعمل يداً بيد بداخل وخارج اسوار جامعتنا البتراء لتقديم أفضل ما لدينا لطلبتنا الاعزاء الذين هم أنفسهم مصممي المستقبل.
ومن هنا نود ان نؤكد ان التصميم بكافة انواعه ليس مهنه او تصور فقط، انما هو اسلوب حياة يعيشه كل من وضع رجله على عتبات هذا الطريق والذي من خلاله يصبح هذا المنهج الهدف والرسالة لهؤلاء المصممين الذين يجمعون ما بين الوظيفية والجمال في كل ما يقومون به.
 ان قسم التصميم الداخلي في جامعه البتراء يجمع ما بين النظريات العلمية والتطبيقات العملية البحتة والذي بهما يتم توفير المعرفة الوافية، والادوات اللازمة لإنتاج مصمم المستقبل القادر على انتاج تصميم عالمي يفي بالاجتياحات ويواكب جميع المتغيرات الانسانية والبيئية والتكنولوجية.
كلمة رئيس القسم د. نزار حداد

Department Chair
أعدت الجامعة خطة دراسية متميزة لتخصص التصميم الداخلي، مجموعها (143) ساعة معتمدة، لمنح درجة البكالوريوس في هذا التخصص. وتشتمل الدراسة الأكاديمية ...
التقويم
<كانون الأول 2019>
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031