جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : أكاديمي : كلية العمارة والتصميم : التصميم الداخلي : الأخبار : المولا يفتتح معرض كلية العمارة في جامعة البترا وطلبة الكلية يخصصون ريع أعمالهم لدعم مشاريع مخيم الزعتري
المولا يفتتح معرض كلية العمارة في جامعة البترا وطلبة الكلية يخصصون ريع أعمالهم لدعم مشاريع مخيم الزعتري

افتتح رئيس جامعة البترا، الأستاذ الدكتور مروان المولا معرض كلية العمارة والتصميم السنوي في قاعة المعارض بالكلية، وجاء المعرض هذه السنة تحت عنوان "الحركة بركة"، متزامنًا مع فعاليات أسبوع عمان للتصميم.
وتضمن المعرض زاوية لبيع بعض أعمال طلبة الكلية، والتي خصص ريعها لدعم مشاريع تخص مخيم الزعتري.
حضر المعرض وفد من مجلس محافظة العاصمة، وعدد من أصحاب الشركات والمكاتب الهندسية، بالإضافة إلى عميدة الكلية الدكتورة هدير مرزة، وأعضاء الهيئة التدريسية، وطلبة الكلية أصحاب المشاريع المشاركة.
واستمع المولا إلى شرح من القائمين على المعرض عن فلسفة ومحتوى المشاريع المعروضة، ونظرة الكلية المستقبلية في انتهاج أحدث الأساليب التدريسية، لضمان تخريج معماريين ومصممين على أعلى المستويات.
وخصص المعرض زاوية لعرض لوحات من أعمال فنية تبرع بها طلبة كلية العمارة والتصميم بجامعة البترا، ويخصص ريعها لدعم مشاريع تخص مخيم الزعتري.
وأشاد المولا بالجهود المميزة التي برزت في الأعمال المعروضة، والتي تشير إلى مستوى متميز لطلبة الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية، مؤكدًا أن الأعمال المعروضة تمثل نتاج عام كامل من الجهد التدريسي والتطبيقي، لرفع مستوى التعليم في الكلية.
واشتمل المعرض على العديد من الأعمال المميزة من أقسام الكلية الثلاثة: هندسة العمارة، والتصميم الداخلي، والتصميم الجرافيكي بالإضافة إلى نتاج المواد المساندة مثل الرسم والتصوير الضوئي.