جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : أكاديمي : كلية العمارة والتصميم : هندسة العمارة : الأخبار : كلية العمارة والتصميم تنظم لقاءً ترحيبيًا بطلبتها
كلية العمارة والتصميم تنظم لقاءً ترحيبيًا بطلبتها

عميدة كلية العمارة والتصميم في جامعة البترا، الدكتورة فاطمة النمري، بالطلبة المستجدين، في إطار اللقاء التنويري، بحضور مساعد العميد د. ناصر المغربي، ورئيس قسم هندسة العمارة، د. ياسر أبو هاشم، والمهندسين، ومساعدي التدريس في القسم.
تم خلال اللقاء شرح ملخص للخمس سنوات الدراسية، واستعراض لإمكانيات الجامعة، والكلية بأقسامها المختلفة، والخدمات التي توفرها الكلية لتطوير مهارات الطلبة، وتنمية وعيهم، والتركيز على الإبداع في بداية الدراسة، بالإضافة إلى عرض الخطة الاسترشادية للسنوات الخمس بالتفصيل، والتعريف بنظام القبول والتسجيل.
واستعرضت النمري وأعضاء الهيئة التدريسية بعض مشاريع التخرج التابعة لطلبة حديثي التخرج، والنمري وأعضاء الهيئة التدريسية بعض مشاريع التخرج التابعة لطلبة حديثي التخرج، وطلبة متميزين حازوا على جوائز محلية وعالمية، بهدف تقديم فكرة عامة عن المهارات التي يمكن للطلبة المستجدين الحصول عليها، والمشاريع التي يمكن إنجازها عند الالتزام بالمحاضرات، والمواظبة عليها.
شرح أعضاء الهيئة التدريسية للطلبة الآثار المترتبة على عدم الالتزام بالخطة شرح أعضاء الهيئة التدريسية للطلبة الآثار المترتبة على عدم الالتزام بالخطة الاسترشادية، والمواظبة الدراسية، بالإضافة إلى شرح نظام العقوبات الخاص بالطلبة المتعثرين أكاديميا.