بدأ مشروع تطبيق متطلبات نظام
الأيزو ISO
9001:2008
في شهر يوليو 2010، حيث بدأت الجامعة بتطبيق المشروع في النواحي
الإدارية والخدمات المساندة، كخطوة أولى لتطبيق إدارة الجودة الشاملة، وتعمل
الوحدة على تحضير الإجراءات الأكاديمية وتطبيقها، كي يصبح مجال الشهادة شاملا
ًجميع النواحي الإدارية والأكاديمية.
ويضطلع مكتب الأيزو بالمهام الآتية:
- التأكد من تحقيق متطلبات نظام الأيزو، وتنفيذها، ومتابعتها، والتعديل عليها إن تطلب
الأمر.
- تزويد الإدارة العليا بتقارير دورية عن أداء نظام
الأيزو، وأية تعديلات قد تطرأ على النظام.
- العمل على زيادة الوعي لدى موظفي
الجامعة عن مدى أهمية فهم متطلبات متلقي الخدمات ومعالجتها.