جسرٌ نحو المعرفة
تلتزم الحضانة بتوفير كل سبل الامن والسلامة وبيئة فائقة الامان للأطفال مع تقديم الرعاية التامة لهم خلال فترة تواجدهم في الحضانة داخل المبنى وفي الساحات الخارجية، لذا تميزت حضانة جامعة البترا لاتخاذها الاحتياطات والاجراءات اللازمة داخليا وبتغطية الاعمدة داخل الحضانة بمادة امنة من الاسفنج الواقي. لسلامة اطفالكم، نرجو مساعدتنا في الحفاظ على هذا المستوى المتميز والتأكد من عدم وجود الاتي مع الطفل عند وصوله للحضانة:
  1. النقود والعملات المعدنية.
  2. المجوهرات الذهبية (الحلي).
  3. أي مواد مصنوعة من الزجاج (قنينة - كوب - رضاعة) ويفضل من المواد البلاستيكية.
  4. ألعاب حادة.
  5. الاحزمة والابازيم والاربطة وغيرها، ويفضل أن تكون أحذية الاطفال بدون أربطة سهلة الارتداء والخلع.
  6. كما ونرجو شاكرين الالتزام بتسليم الطفل للمسؤولة واستلامه منها-مع العلم أنه عند استلام ولي الامر الطفل لن تكون الحضانة مسؤولة عنه داخل مبنى الحضانة أو في ساحة الألعاب الخارجية.
الاشراف
تدار الحضانة من قبل مسؤولات ومساعدات مؤهلات ومتخصصات، تم اختيارهم بعناية لتوفير مستوى عال من المهنية لرعاية الأطفال، ويقدم الخدمة للأطفال ذوات الخبرة لتحقيق التوازن بين اللعب والمرح والتنظيم والمشاركة، مع مراعاة نسبة عددهن الى عدد الأطفال في كل مرحلة، ولأن ادارة الحضانة تضع راحة وامان للطفل في المقام الاول تم تحديد عدد الاطفال في كل مرحلة وتعتذر عن عدم استطاعتها لقبول اعداد زائدة من الاطفال بأي حال من الاحوال ولأي ظرف من الظروف الطارئة وذلك للحفاظ على سياسة النسبة والتناسب.
سياسة الحضانة
وفقا لسياسة جامعة البترا من حيث الاجازات والعطلات الرسمية والفصلية والسنوية أو اي ظرف طارئ للجامعة ومواعيد بدء ونهاية الفصلين الدراسيين الخاص بطلبة وطالبات جامعة البترا (يرجى الاطلاع على التقويم الجامعي للعام الأكاديمي الحالي المتوفر على موقع الجامعة)
 
التقويم
<تشرين الأول 2019>
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031