جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : عن جامعة البترا : نادي الجامعة : الأخبار : نادي جامعة البترا يطلق الحملة الشتوية الرابعة والعشرين
نادي جامعة البترا يطلق الحملة الشتوية الرابعة والعشرين

/Ar/News/PublishingImages/نادي جامعة البترا يطلق الحملة الشتوية الرابعة والعشرون 1.JPG
أطلقت جامعة البترا الحملة الشتوية الخيرية الرابعة والعشرين لنادي الجامعة، برعاية رئيس الجامعة الدكتور مروان المولا. تضمنت الحملة تسليم كميات من الأغطية والبطانيات الشتوية إلى ثلاث عشرة جمعية خيرية ومركزًا لرعاية الأيتام، قام بتسليمها نائب رئيس الجامعة الدكتور تيسير أبو عرجة.
وقال أبو عرجة إن "الحملة الشتوية لنادي الجامعة هي سُنّة انتهجها النادي لتعزيز دور الجامعة في محور خدمة المجتمع، بما يساهم في توثيق العلاقات بين أفراد ومؤسسات المجتمع، وتعزيزها، ويساعد في حل جزء من التحديات التي يواجهها المجتمع".
وقال أبو عرجة إن جامعة البترا تحرص على مسؤوليتها الاجتماعية وخدمة المجتمع المحلي، مشيرًا إلى أن تفعيل مؤسسات المجتمع المدني لمحور خدمة المجتمع في برامجها وخططها، يساعد على تخفيف العديد من الأعباء التي يواجهها المجتمع.
وسلم مديرو بعض الجمعيات الخيرية دروعًا تقديرية إلى رئيس الجامعة، ورئيس نادي الجامعة، والهيئة الإدارية للنادي، مثمنين دور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي، ومشيدين بالحملة الشتوية السنوية للجامعة.
يشار إلى أن الحملة الخيرية الشتوية لنادي الجامعة تجمع تبرعاتها من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة، لدعم المؤسسات الخيرية في عمان، ومختلف محافظات المملكة، وهي عادة دأب النادي على القيام بها سنويًا كجزء أساسي من أنشطته الاجتماعية".
يذكر أن نادي جامعة البترا هو ناد لأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية للجامعة، وقد اعتمد النادي منذ تأسيسه عام 1997 على إطلاق الحملة الشتوية سنويًا في فصل الشتاء، إلى جانب حملة خيرية رمضانية.
/Ar/News/PublishingImages/نادي%20جامعة%20البترا%20يطلق%20الحملة%20الشتوية%20الرابعة%20والعشرون%202.JPG
/Ar/News/PublishingImages/نادي%20جامعة%20البترا%20يطلق%20الحملة%20الشتوية%20الرابعة%20والعشرون%203.JPG
/Ar/News/PublishingImages/نادي%20جامعة%20البترا%20يطلق%20الحملة%20الشتوية%20الرابعة%20والعشرون%204.JPG