جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : عن جامعة البترا : نادي الجامعة : الأخبار : جامعة البترا تصدر العدد الرابع من مجلة "صوت البترا"
جامعة البترا تصدر العدد الرابع من مجلة "صوت البترا"

/Ar/News/PublishingImages/جامعة البترا تصدر العدد الرابع من مجلة صوت البترا.jpg
أصدر نادي جامعة البترا العدد الرابع من مجلة "صوت البترا". تضمن العدد أخبار الجامعة، وأنشطتها المتنوعة في المجالات الثقافية، والاجتماعية، والرياضية، إلى جانب موضوعات في الأدب والفكر.
وأبرزت المجلة الإنجازات التي حققتها الجامعة، وأساتذتها، وطلبتها، بدءًا من الحصول على الاعتمادات المحلية والعالمية كشهادة الاعتماد الدولي من هيئة الاعتماد البريطانية، وشهادة ضمان الجودة من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الأردنية (للمرة الثالثة)، مرورًا بحصول فريق من الجامعة على براءة اختراع أمريكية لجهاز يعالج ديسك الرقبة عن بعد.
وتضمنت المجلة أخبار تكريم عدد من عمداء الكليات السابقين، وأخبار الرحلات الترفيهية التي نظمها نادي الجامعة لأعضائه إلى البحر الميت، ومحمية عجلون، ورحلة إلى الديار المقدسة لأداء العمرة.
وأفردت المجلة صفحتين للترقيات والجوائز التي حققها أعضاء الهيئة التدريسية، والمؤلفات التي أنتجوها خلال العامين الماضيين. وفي نهاية المجلة خصصت صفحة الغلاف الداخلية لبراعم حضانة جامعة البترا الخاصة، التي تم إنشاؤها لرعاية أبناء العاملين.
وتتألف أسرة التحرير من الدكتور أحمد الخطيب (المدير العام)، والدكتور تيسير مشارقة (رئيس التحرير)، وسامر الأسمر (سكرتير التحرير)، وعضوية كل من الدكتورة ميادة الحيالي، والدكتور إياد الملاح، والأستاذة سماح الحنبلي، في حين يتولى الدكتور نبيل حسنين مهمة التدقيق اللغوي. والمجلة من إخراج وتصميم الدكتور محمد خيري.