تسجيل الدخول

قسم التسويق في جامعة البترا يحصل على الاعتماد الكندي IIMP

6/15/2021

 

Share
/Ar/News/PublishingImages/قسم التسويق بـجامعة البترا يحصل على الاعتماد الكندي.jpeg

/Ar/News/PublishingImages/قسم التسويق بـجامعة البترا يحصل على الاعتماد الكندي.jpeg
حصل قسم التسويق في جامعة البترا على الاعتماد الدولي الكندي (IIMP) لبرنامج البكالوريوس في كلية العلوم الإدارية والمالية. وهنأ رئيس الجامعة؛ الأستاذ الدكتور مروان المولا، أسرة كلية العلوم الإدارية والمالية من الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة، قائلا إن "الاعتماد الكندي يعتبر إضافة إلى سجل إنجازات الجامعة في الحصول على الاعتمادات الدولية والمحلية"، مؤكداً استمرارية الجامعة في الحصول على الاعتمادات المحلية والدولية لرفع كفاءة تخصصاتها، الأمر الذي من شأنه تعزيز مكانة جامعة البترا العلمية، وتعزيز كفاءة مخرجاتها التعليمية.
وأوضح عميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور نضال الصالحي أن الاعتماد يوفر العديد من المزايا للطلبة المسجلين في البرنامج، وللقسم الأكاديمي، ومن تلك المزايا حصول خريجي البكالوريوس كافة على المستوى الأول من الشهادة المهنية في التسويق، والتي تؤهلهم للحصول على الشهادة المهنية الدولية في التسويق (CMMP).
وأضاف الصالحي أن حصول قسم التسويق على الاعتماد يوفر العديد من الميزات لطلبة القسم، منها حصول الأول على التخصص على منحة لاستكمال متطلبات المراحل المتقدمة من الشهادة المهنية، كما يتيح الاعتماد الفرصة لطلبة قسم التسويق للمشاركة في المسابقات والمنافسات التي يتم تنظيمها من قبل الــــ (IIMP) على المستوى الدولي، فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى التي ستؤدي إلى زيادة فرص العمل، وتأهيل خريجي التسويق وفقاً لمتطلبات سوق العمل الدولي.
وأضافت رئيسة قسم التسويق؛ الدكتورة تماضر شطناوي، أن حصول القسم على الاعتماد هو مؤشر إلى أن المساقات التدريسية التي وضعها أعضاء هيئة التدريس لبرنامج التسويق توازي المساقات الدولية من حيث المحتوى ومخرجات التعلّم.