تسجيل الدخول

جامعة البترا تكرم أعضاء الهيئة الأكاديمية المغادرين

7/4/2021

 

Share
/Ar/News/PublishingImages/جامعة البترا تكرم أعضاء الهيئة الأكاديمية المغادرين 1.jpg

/Ar/News/PublishingImages/جامعة البترا تكرم أعضاء الهيئة الأكاديمية المغادرين 1.jpg
نظمت جامعة البترا تكريما لعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية الذين غادروا الجامعة مع نهاية العام الجامعي 2021/2020 تقديرا لعطائهم وجهودهم طوال فترة خدمتهم في جامعة البترا، وقدم رئيس جامعة البترا، الدكتور مروان المولا للمكرمين الهدايا التذكارية، ودرع الجامعة التقديري، وهدايا، إلى جانب الشهادة التقديرية.
وكرم الحفل الأساتذة الذين انتهت خدماتهم، وبعض ممن انتقلوا لأماكن عمل أخرى.
وألقى رئيس الجامعة؛ الأستاذ الدكتور مروان المولا، كلمة شكر فيها جهود أعضاء الهيئة الأكاديمية المغادرين للجامعة، مشيدًا بخدمتهم الطويلة التي كان لها دور كبير في تميز الجامعة، وحصولها على الاعتمادات والتصنيفات المحلية والعالمية، مؤكدًا أن العلاقة لن تنتهي، وأن أبواب جامعة البترا مفتوحة لهم بأي وقت، كما تم عرض الشهادات والدروع والهدايا الرمزية المقدمة لهم من الجامعة تكريما لجهودهم وخدمتهم للجامعة.
والأساتذة المكرمون هم: الدكتور أحمد الخطيب، والدكتورة إلهام القيسي، والدكتور علي الساعد، والأستاذة باسمة الرمحي، والدكتور غازي أبو زيتون، والدكتورة مارية أبو ريشة، والدكتور أحمد عواد، والدكتور ماهر الشيخ خليل، والدكتور ياسر أبو هاشم، والأستاذ أيمن مسنات، والدكتورة نوال باكير.
وحضر حفل التكريم عدد من العمداء، ومديرو الدوائر إلى جانب حضور غفير من أعضاء الأسرتين الأكاديمية والإدارية من زملاء المكرمين.
/Ar/News/PublishingImages/جامعة%20البترا%20تكرم%20أعضاء%20الهيئة%20الأكاديمية%20المغادرين%202.jpg