تسجيل الدخول

المولا يرعى مباراة ودية بين فريقي جامعة البترا وقناة رؤية

11/17/2019

 

Share
/Ar/News/PublishingImages/المولا-يرعى-مباراة-ودية-بين-فريقي-جامعة-البترا-وقناة-رؤيا-5.JPG

/Ar/News/PublishingImages/المولا-يرعى-مباراة-ودية-بين-فريقي-جامعة-البترا-وقناة-رؤيا-5.JPG
رعى رئيس جامعة البترا، الدكتور مروان المولا، مباراة ودية بين فريق إعلاميي قناة رؤية الفضائية، وفريق العاملين في جامعة البترا، وتندرج المباراة ضمن التعاون بين الجامعة والمؤسسات الإعلامية، وتفعيل الدور المجتمعي مع المؤسسات الوطنية المختلفة. وأسفرت المباراة عن فوز فريق قناة رؤية الفضائية بستة أهداف مقابل أربعة.
وأقيمت المباراة في الصالة الرياضية في الجامعة، بتنظيم من اللجنة الرياضية للعاملين في جامعة البترا، وضم فريق العاملين بقناة رؤية إعلاميين، ومصورين، ومقدمي برامج، ومخرجين، بينما تشكل فريق العاملين في جامعة البترا من أساتذة من مختلف كليات الجامعة، وإداريين.
وسلم المولا كأس المباراة، وميداليات المركز الأول لفريق قناة رؤية، وميداليات تقديرية لفريق الجامعة، كما سلم المولا كأسا تقديريا للكابتن محمد منير، وكأسا تقديريا للكابتن قصي أبو عالية، وحصل اللاعب أمين سليم على كأس الهداف، بينما حصل الكابتن خالد خطاطبة على كأس اللاعب المثالي، وتم منح ميدالية تقديرية للاعب عيسى الترك، بالإضافة إلى كأس تقديري لرئيس رابطة مشجعي فريق جامعة البترا، خالد المشوخي.
/Ar/News/PublishingImages/المولا-يرعى-مباراة-ودية-بين-فريقي-جامعة-البترا-وقناة-رؤيا-5.JPG/Ar/News/PublishingImages/المولا-يرعى-مباراة-ودية-بين-فريقي-جامعة-البترا-وقناة-رؤيا-5.JPG/Ar/News/PublishingImages/المولا-يرعى-مباراة-ودية-بين-فريقي-جامعة-البترا-وقناة-رؤيا-5.JPG/Ar/News/PublishingImages/المولا-يرعى-مباراة-ودية-بين-فريقي-جامعة-البترا-وقناة-رؤيا-5.JPG/Ar/News/PublishingImages/المولا-يرعى-مباراة-ودية-بين-فريقي-جامعة-البترا-وقناة-رؤيا-5.JPG/Ar/News/PublishingImages/المولا-يرعى-مباراة-ودية-بين-فريقي-جامعة-البترا-وقناة-رؤيا-5.JPG