جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : الأخبار : جامعة البترا تحتفي بمئوية الدولة الأردنية
جامعة البترا تحتفي بمئوية الدولة الأردنية

/Ar/News/PublishingImages/جامعة البترا تحتفي بمئوية الدولة الأردنية-1.JPG
نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة البترا احتفالا افتراضيا بمناسبة مئوية تأسيس الدولة الأردنية، وجرى الاحتفال برعاية رئيس جامعة البترا الأستاذ الدكتور مروان المولا. وأكد المولا على مكانة المناسبة في قلوب الأردنيين، مهنئًا جلالة الملك عبد الله الثاني، وولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبد الله، ومشيدًا بدور الهاشميين في بناء الدولة، وتعزيز مكانتها ودورها الدولي في الحفاظ على المقدسات الإسلامية والعربية.
وقال عميد شؤون الطلبة؛ الدكتور فتحي الفاعوري "بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة، وأعضاد الهيئتين التدريسية والإدارية، وجميع العاملين في الجامعة، أتقدم من مولاي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني المعظم، والشعب الأردني بأطيافه كافة، بأسمى آيات التهاني والتبريك بمناسبة مئوية الدولة الأردنية، سائلاً المولى أن يعيد علينا المناسبات والأعياد وقد رحل البلاء والوباء".
نظم الاحتفال عبر الإنترنت إلى جانب تزيين الجامعة بالأعلام الأردنية، وتوزيع الحلوى على مكتب رئيس الجامعة، والمستشار الأعلى لجامعة البترا الدكتور عدنان بدران، ومكاتب العمداء والعاملين في الجامعة من قبل طلبة الجامعة، ضمن إجراءات السلامة العامة، وبعيدًا عن التجمعات.
/Ar/News/PublishingImages/جامعة%20البترا%20تحتفي%20بمئوية%20الدولة%20الأردنية-2.JPG/Ar/News/PublishingImages/جامعة%20البترا%20تحتفي%20بمئوية%20الدولة%20الأردنية-3.JPG/Ar/News/PublishingImages/جامعة%20البترا%20تحتفي%20بمئوية%20الدولة%20الأردنية-4.JPG
/Ar/News/PublishingImages/جامعة%20البترا%20تحتفي%20بمئوية%20الدولة%20الأردنية-5.JPG