جسرٌ نحو المعرفة
Skip Navigation Links الرئيسية : الأخبار : جامعة البترا تؤكد نجاح التعليم عن بعد
جامعة البترا تؤكد نجاح التعليم عن بعد

/Ar/News/PublishingImages/جامعة البترا تؤكد نجاح التعليم عن بعد.jpeg
أكد مجلس عمداء جامعة البترا نجاح عملية التعليم عن بعد، واستمرار تقديم المحاضرات المباشرة عبر الإنترنت باعتماد العديد من التقنيات. وأكد المجلس خلال اجتماعه الذي عقد عن بعد عبر برنامج "زووم" أن الجامعة ملتزمة بتطبيق تعليمات مجلس التعليم العالي، وقرارات وزارة التعليم العالي المتعلقة بتنظيم العملية  الدراسية، والحرص على استمرارها.
وأوضح مجلس العمداء نجاح الآلية التي اعتمدتها الجامعة في تقديم المحاضرات، وذلك بحسب التغذية الراجعة من أساتذة المواد.
كما طمأنت الجامعة أولياء أمور الطالبات في السكن الجامعي، من أنها تقوم بتأمين الاحتياجات لطالبات السكن كافة، من خلال تشكيل لجنة خاصة لمتابعة السكن والإشراف عليه، وتأمين وصول الاحتياجات كافة له، بالإضافة إلى توفير طاقم طبي وسيارة إسعاف في المركز الصحي داخل الجامعة، لضمان سلامة الطالبات.
وأكد رئيس جامعة البترا، الدكتور مروان المولا، بعد اجتماع عقد برئاسة وزير التعليم العالي الدكتور محي الدين توق، ومشاركة رؤساء الجامعات الأردنية، التزام الجامعة بخطة الطوارئ التي أعلنتها الوزارة لمواجهة فيروس كورونا، داخل منشآت ومرافق الجامعات، بما في ذلك الاهتمام بالتعقيم والتطهير المستمر، والتأكيد على الجميع بالالتزام الكامل بالبقاء في المنازل، ومراعاة تعليمات وزارة الصحة والأجهزة الأمنية بشكل تام.